Reuschtools File Protection

Ochrániť súbory

هذا البرنامج بسيط جدا لكنه مفيد للغاية ، فهو يمكنك من حماية أي ملف على جهازك بضغطة زر واحدة و حيث أنه يمنع التعديل على الملف و يجعله قابل للقراءة فقط Read Only ، ففي حالة كنت تتوفر على ملف نصي في جهازك و تخاف أن يقوم شخص آخر بالتعديل عليه فهذا البرنامج سيتكلف بالأمر ، كما أنه يمنع نقل أو نسخ ذلك الملف و يحميه حتى من فيروسات التشفير كفيروس الفدية المعروف


هناك سبب وجيه يدعو جميع الأخصائيين إلى إنشاء نسخ احتياطية بشكل منتظم ، لأن ملفاتك لا تكون آمنة حقاً أبداً. هناك دائمًا خطر حذفها عن طريق الخطأ ، كما يمكن أن تؤدي هجمات البرامج الضارة إلى تعذر الوصول إليها.

Reuschtools FileProtection هي أداة بسيطة نسبيًا يمكن أن تساعدك في ضمان أمان ملفاتك المهمة. يمكّنك من تأمين العناصر من قائمة سياق النقر بزر الماوس الأيمن ، مما يجعل من المستحيل تعديلها أو حذفها حتى تتم إزالة الحماية.

أداة مباشرة لتأمين ملفاتك
بمجرد تثبيت Reuschtools FileProtection ، يمكنك النقر بزر الماوس الأيمن فوق أي ملف أو مجلد للوصول إلى الوظيفة الجديدة المضافة إلى قائمة السياق. إذا تم تحديد عنصر غير محمي ، فلديك خيار قفله ، ويمكن إلغاء تأمين الكائن الآمن بسهولة.

بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن حماية جميع الملفات المخزنة في مجلد معين في وقت واحد. عند القيام بذلك ، يوفر لك التطبيق سجل يسمح لك بمعرفة العناصر التي تمت معالجتها. ومع ذلك ، سيكون من الرائع إذا كان لديك خيار منع عرض هذه النافذة.

أداة حماية ملف بسيطة يمكن تحسينها في بعض النواحي
بمجرد قيامك بتأمين ملف واحد أو أكثر ، يتم عرض نقطة سوداء في الزاوية السفلية اليسرى من أيقوناتها لإعلامك بأنها محمية. في حين أن هذا بالتأكيد ميزة مفيدة ، سيكون من الرائع إذا توفرت المزيد من الأنماط أو خيارات الألوان ، حيث يصعب رؤية النقطة في بعض المواقف.

إذا حاول مستخدم بدون حقوق إدارية إلغاء تأمين ملف محمي ، فيجب عليه توفير كلمة مرور. يمكن تعيين مفتاح التشفير هذا عن طريق الوصول إلى قائمة الإعدادات في تطبيق Reuschtools ، والذي يتم عرضه عند معالجة ملفات متعددة.

تطبيق واعد لا يزال بحاجة إلى العمل
وعموما ، Reuschtools FileProtection هو برنامج مفيد يمكن أن تساعدك على تأمين الملفات الهامة مع بضع نقرات الماوس. ومع ذلك ، فإنه قد يستفيد من لوحة تكوين أكثر قابلية للوصول والمزيد من خيارات التخصيص.








                          



---------------
مساحة الملف: 568.38 KB
---------------


تحميل البرنامج على مركز ( up.top4top )


                    



      عزيزي الزائر مدونة دوت نت ( عند رابط او التحميل لايعمل ارجو ابلاغنا  )                             
 أضغط على صوره ابلاغنا                                                      

                                             

                             

                                                         


---------------------------------------

ملاحظه :: في - مدونة دوـت نـت - لايوجد لدينا اى كراك او ملف او برامج هاكرز ضار لجهازك  )
---------------------------------------
لفحص ( الملف + البرنامج + الكراك + الرابط ) أدخل هذا الموقع :: يدعم اللغه العربيه 
مدونة دوت نت  ::  حرصن على سلامة جهازك من البرامج الضاره ) 
                                                           ( إضغط على صورة للدخول للموقع الفحص )

,.......,
تعليقات فيس بوك
0 تعليقات المدونة

0 التعليقات :

إرسال تعليق